U3F1ZWV6ZTEyMjc1MzI2MDI4MzExX0ZyZWU3NzQ0MzM3MTE2NDkw

كيف تبقي نشيطاً في ألمانيا

كيف تبقي نشيطاً في ألمانيا

الأيام المزدحمة في ألمانيا وأنت تتنقل من مهمة إلى أخرى أو تلك التي لا تهمك وأنت تستمتع مع الأصدقاء لن تترك لك الكثير من الوقت للتفكير في صحتك ، حتى يحدث هذا التعيس وتحتاج إلى تأمين طبي. إنها حقيقة من حقائق الحياة ، حيث يترك العديد من الطلاب الأشياء في اللحظة الأخيرة ، تمامًا مثل بعض الورق الممل حقًا ، لكن صحة هؤلاء إلزامية للدراسة بشكل أفضل والاضطرار إلى زيارة الطبيب بشكل أقل. إن اتباع أسلوب حياة صحي والعناية بجسم الشخص هو أهم شيء يجب عليك فعله بنفسك لضمان عدم توقف الدراسة ووقت الفراغ لديك بسبب الإصابة بمرض ما.

فيما يلي بعض النصائح للطلاب للتأكد من بقائك بصحة جيدة وخالية من الأمراض طوال فترة التعليم.

حمية
لا تتخطي وجبة الإفطار - فبدون اتباع نظام غذائي دقيق ، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى زيادة الوزن في الفصل الدراسي الأول فقط. واحدة من أفضل الطرق لبدء يومك النشط وتناول وجبات صحية هي تناول وجبة فطور مناسبة. سواء كان لديك دروس في نهاية الفجر أو استيقظ عند الظهر ، يمكنك بدء يومك بوجبة الإفطار ، وهي واحدة من أهم الوجبات في اليوم.

اشرب باعتدال - الخروج مع الأصدقاء والشرب هو وسيلة للطالب ، ولكن لا يزال بإمكانك قضاء وقت ممتع إذا كنت تشرب بشكل معتدل. وبهذه الطريقة يمكنك تجنب السعرات الحرارية الإضافية من الكحول وخاصة البيرة والتخلص من مخلفات في اليوم التالي ، وكذلك الأشياء السلبية الأخرى. بالتأكيد ، ضربة قوية مرة واحدة في حين ، ولكن نادرا ما تذهب في الخارج لأنك تملك جيدا فضلا عن توفير الأسباب المالية.

شرب الماء والحد من السكر - سيساعدك شرب كمية كافية من الماء على زيادة تركيزك ويمنعك من الأكل أكثر من اللازم. تجنب المشروبات الغازية والمشروبات السكرية الأخرى ، لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر غير صحية للطالب. وعلى الرغم من أن المشروبات الغازية قد تملأك وتمنعك من الإفراط في تناول الطعام إلا أنها يمكن أن تسمينك وتسبب مشاكل في الأسنان.

قص الطعام غير المرغوب فيه - كطالب ، تكون دائمًا في عجلة من أمره أو في بعض الأحيان كسول قليلاً لتطبخ بمفردك أو تتناول طعامًا صحيًا في كافيتريا الطلاب البعيدة. إنه أمر مفهوم ، ولكن ثبت أن الوجبات السريعة هي الأسوأ عندما يتعلق الأمر بتدمير النظام الغذائي وصحته. أضف الخضار والفواكه إلى نظامك الغذائي اليومي. إذا كنت تشعر أنك لا تحصل على ما يكفي من التغذية للبقاء بصحة جيدة ، والحصول على الفيتامينات الطبيعية والمكملات المعدنية.

الحصول على التأمين - وبهذه الطريقة يمكنك تجنب التسمم الغذائي أو غيرها من الأمراض ذات الصلة بسوء التغذية. لتجنب أسوأ ما يمكن أن يكون الحل المثالي هو الحصول على تأمين. إذا قمت بالتسجيل في خطة التأمين الصحي إذا حدث أسوأ ما ، فستتلقى العلاج من الدرجة الأولى في المستشفيات دون استنزاف مادي. يتم تقييد الطلاب مقابل المال معظم الوقت ، لكن مقابل رسوم شهرية يمكنك تجنب المئات إن لم يكن الآلاف من مصاريف العلاج. كطالب ، يمكنك العثور على خطط بأسعار رائعة وبخصومات ، والشيء الرئيسي هو أنك بحاجة إلى الحصول على تأمين صحي أثناء دراستك في ألمانيا. هذا مطلب من الجامعة وكذلك الدولة الألمانية التي تعيش فيها.

ينام
التزم بجدول زمني - يعرف الطلاب للبقاء مستيقظًا سواء كان ذلك للدراسة أو قضاء ليلة في الخارج. على المدى الطويل ، سيؤدي ذلك إلى إفساد جدول نومك ويسبب مشاكل أثناء النهار. لذا حاول أن تحصل على 7 ساعات على الأقل من النوم وتحتفظ بجدول زمني. حاول أن تذهب إلى الفراش في نفس الوقت وتستيقظ في نفس الوقت. هذا يضمن لك الحصول على ليلة نوم جيدة. افهم تأثير قلة النوم التي يمكن أن تحدث على جسمك وعقلك وكن على دراية بكيفية نومك وجدول نومك.

خذ قيلولة - إذا كان لديك بعض وقت الفراغ أثناء النهار ، فخذ قيلولة قصيرة لأنها ستفعل عجائب لمستويات الطاقة لديك. إذا لم تأخذ غفوة بالقرب من وقت النوم أو لفترة طويلة ، فسيكون ذلك مفيدًا لجسمك.

تجنب تناول الكافيين وتناول الطعام قبل النوم - القهوة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل المشروبات الغازية وأنواع معينة من الشاي ستنبهك عندما تحتاج إلى النوم. يمكن للشرب وتناول الطعام قبل وقت النوم أن يفسد نومك ويمنعك من الحصول على نوم جيد طوال الليل.

لا تبقى طوال الليل - في بعض الأحيان قبل إجراء اختبار مهم أو بعض المهام ، قد تشعر بالحاجة إلى البقاء مستيقظًا طوال الليل حتى تتمكن من الدراسة ، ولكن في قلة النوم ، سيقلل تركيزك على الأداء الجيد أثناء الاختبار في اليوم التالي. إذا كان يجب عليك البقاء طوال الليل للدراسة ، فعليك النوم بضع ساعات على الأقل قبل الذهاب إلى الجامعة حتى تتمكن من القيام بعمل جيد في الاختبار.

ممارسه الرياضه
الاحماء - لتجنب امتداد إصابة العضلات والاحماء قبل كل جلسة تمرين. إن التمدد البسيط قبل التمرين وبعده يمكن أن يبقيك بدون ألم يوجد في العديد من الجامعات مرافق ومعدات للألعاب الرياضية يمكنك استخدامها لممارسة التمارين مجانًا ، لذا احصل على صديق للحفاظ على تحفيز بعضكما بعضًا ولأنه مجاني حقًا ، فلا يوجد شيء تخسره ، إلى جانب بطنك.

لعب رياضة - طريقة رائعة أخرى لممارسة الرياضة البدنية والبقاء في حالة جيدة هي ممارسة الرياضة. مهما كانت اللعبة التي تحب لعبها ، سيكون هناك نادي في الجامعة التي تستضيفها ، لذلك استفد من ذلك وانضم إلى فريقك. قد تحصل حتى الشهير في الحرم الجامعي. الكل في الكل هواية رائعة ، وتحسين القدرة على التحمل البدني الخاص بك وأنت تفعل شيئا تستمتع به.

Ride a bike - ركوب الدراجة من وإلى الجامعة وكذلك في جميع أنحاء المدينة له ميزة ذات شقين: أن تظل في حالة جيدة ولا تلوث الهواء باستخدام وسائل النقل العام أو السيارة. تعتبر البنية التحتية للطرق في ألمانيا مذهلة وواحدة من أفضلها في أوروبا ، لذا سيكون لديك مساحات واضحة لركوب دراجتك في سلام حتى تستفيد من هذا.


بعض النصائح الأخرى التي يمكن أن تساعدك على أن تكون طالبًا ناشطًا وصحيًا هي عدم تحزيم حقيبة الظهر بكثافة جدًا بحيث لا تتجنب الإصابة في الظهر ، ولا تمشي مسافات طويلة على الوجه لأنه لا يوفر الدعم الذي تتطلبه قدميك. ارتدي واقيًا من أشعة الشمس في الأيام المشمسة لتجنب حروق الشمس وسرطان الجلد وتأكد من أن تأمينك الطبي يغطي الأطباء في المكان الذي تدرس فيه ، لذلك لن ينتهي بك الأمر إلى دفع تكاليف الفحوصات الطبية إذا لم تكن مؤمّنًا بشكل صحيح. كانت هذه بعض النصائح التي نأمل أن تجعلك طالبًا أكثر صحة ونشاطًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة