U3F1ZWV6ZTEyMjc1MzI2MDI4MzExX0ZyZWU3NzQ0MzM3MTE2NDkw

الدراسة في فرانكفورت

بصرف النظر عن كونها أغلى مدينة في فرانكفورت ، تعتبر فرانكفورت آم مين أكبر مركز مالي في أوروبا القارية وموطنًا لعدة بنوك تجارية كبيرة. تعد فرانكفورت أكبر مدينة في ولاية هيسن بألمانيا ، حيث يوجد بها هيكل متعدد الثقافات لسكان الألمان الأصليين بشكل رئيسي ، الأتراك والآسيويين والأفارقة والعديد من الجنسيات الأخرى التي تعيش في تناغم.

نظرًا لموقعها المركزي ، تعد فرانكفورت محورًا حيويًا للنقل بالسكك الحديدية والطرق السريعة في حوزته ، وهو المطار الأكبر والأكثر ترددًا في أوروبا ، لوفتهانزا.

من الناحية الثقافية ، تعد فرانكفورت مجالًا تعليميًا وترفيهيًا ضروريًا في الدولة. تشتهر هذه المدينة الألمانية حصريًا بمعارضها التجارية بما في ذلك ميسي فرانكفورت ، مركز الخدمات اللوجستية والمؤتمرات ، معرض الكتاب المعترف به دوليًا ، وهو الأكبر في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب وأكبر معرض للسيارات في العالم ، معرض فرانكفورت للسيارات.
مدينة Frankfurt Architecturally هي مدينة ناطحة سحاب ناطحة سحابية وغيرها من المباني غير التقليدية العالية التي تشبه اتفاقية الخيال العلمي الحقيقية.

أما بالنسبة للتأقلم ، فإن فرانكفورت هي منطقة شتاء بارد إلى حد ما وأوقات صيفية دافئة مع درجات حرارة تتراوح بين حوالي 2 درجة مئوية في فصل الشتاء ولا تتعدى 20 درجة مئوية خلال فصل الصيف.

الجامعات في فرانكفورت
كطالب دولي على استعداد للدراسة في فرانكفورت ، هناك العديد من الخيارات الذهبية للاختيار من بينها ، حيث تستضيف المدينة عددًا من الجامعات رفيعة المستوى في أوروبا وخارجها.

جامعة يوهان فولفغانغ غوته
جامعة العلوم الاقتصادية والإدارية التطبيقية (FOM)
BBW جامعة
جامعة فينارينا الأوروبية
كلية الفنون الجميلة ، فرانكفورت
كلية الموسيقى والفن المسرحي ، فرانكفورت
سانكت جورجن كلية الفلسفة واللاهوت ، فرانكفورت
مدرسة بروفاديس للإدارة الدولية والتكنولوجيا
Fachhochschule فرانكفورت / جامعة العلوم التطبيقية
الإقامة
كما ذكرنا سابقًا ، فإن مدينة فرانكفورت ليست مدينة رخيصة للعيش فيها. ومع ذلك فإن studentenwerk Frankfurt am Main ، المنظمة الطلابية التي تتعامل بشكل أساسي مع الطلاب الدوليين والقضايا المشتركة التي تواجهها ، تدير عددًا من أماكن إقامة الطلاب في جميع أنحاء المناطق الجامعية. نظرًا لأن فرانكفورت مليئة بالطلاب الأجانب ، فإن فرص الحصول على غرفة في واحدة من هذه المساكن ضئيلة ، وعلى المرء إجراء حجز قبل سنوات من مغادرتهم.

من ناحية أخرى ، هناك بدائل خاصة أخرى أغلى ثمناً وأكثر رحابة.
الخيار النهائي هو استئجار شقة بمفردك في مكان ما في الضواحي حيث الإيجار أكثر بأسعار معقولة. بهذه الطريقة سيكون لديك كل ما يحتاجه المرء من الهدوء والخصوصية عند الدراسة.

خيار آخر هو مشاركة شقة مع رفيقة مسطحة. وبهذه الطريقة يمكنك تقسيم تكاليف المعيشة ، وتوفير بعض المال على الجانب ويكون لديك الكتف للبكاء في يوم ممطر. إن العيش في بلد أجنبي تمامًا أمر مثير لا شك فيه ، ولكنه يميل إلى الشعور بالوحدة من وقت لآخر ، وكما نعلم جميعًا مع الألمان ، فإن الأمر يتطلب بعض الوقت لمصادقتهم.

أماكن رخيصة لتناول الطعام
كطالب ، فإن الميزانية محدودة وبالتالي يتعين على المرء أن يجد بدائل أرخص للتغذية. الصحة من الحكمة دائمًا طهي الطعام في المنزل حتى لا تأكل الوجبات السريعة والوجبات السريعة كل يوم. يعد الطبخ أسلوبًا مريحًا في حد ذاته ، فهو يتمتع بصحة أفضل ، ويحسن ذوقك ويمكنك توفير الكثير من المال عن طريق الابتعاد عن المطاعم اللائقة والمكلفة.

ومع ذلك ، عندما تقترب أسابيع الامتحان ، تبدأ الأيام المجنونة ، لذا فأنت محظوظ إذا ما تناولت الطعام على الإطلاق. وبالتالي عادةً ما يكون الطلاب راضين عن بعض المهرب في طريقهم إلى المنزل أو إلى الجامعة ، لتهدئة شياطين المعدة.

Kleinmarkthalle - سوق طعام داخلي كبير للخدمة الذاتية وعدد قليل من الطاولات الصغيرة لتناول الطعام فيه ؛ لا شيء يتوهم حتى الآن لذيذ تماما وممتعة لجيوبك.
مقهى كارين - كاجوال وسهل ، نموذجي حول الزاوية مقهى.
Klosterhof - إذا كنت تشعر حقًا أنك تستطيع أن تأكل غزالًا ، فإن أجزاء ضخمة بشكل لا يصدق ترضي جوعك وشهوتك.
Adolf Wagner - المطبخ ينتج نفس الأطباق الألمانية اللذيذة مثل حانات التفاح الأخرى ، أفضل فقط.
آرش نوفا - مفصل نباتي. الكثير من ما يتم تقديمه ، حتى بعض أنواع البيرة ، عضوي.
بيتزا باستا فاكتوري - يوجد 37 طبقًا محتملًا ، بما في ذلك بعض الأنواع غير المحتملة مثل الأناناس والذرة والبيض.
متروبول - فقط عبر Römerberg و Dom ، يقدم هذا الإفطار المميز أشعة الشمس في الصباح. إذا كنت متأخراً ، تذكر أن المطبخ يعمل حتى الساعة 11 مساءً.
الورك أماكن لأوقاتهم
تقدم فرانكفورت مجموعة متنوعة من الأماكن الغنية ثقافيًا للتسكع وتكوين الأصدقاء والاستماع إلى الموسيقى عالية الجودة. سواء كنت من حيوانات الحفلات المنتهية ولايته أو طبيعة أكثر حميمية وباردة لشخص ما ، فلن تجد صعوبة في العثور على نوع من المرح في هذه المدينة.

كوكون كلوب - ملهى ليلي شعبي وأنيق يلعب في الغالب تكنو ، لكن ليس صعبًا للغاية. شرنقة هي أماكن داخل النادي حيث يمكن للناس أن يحبسوا أنفسهم مع أصدقائهم وأنبوبهم في اختيارهم الخاص للموسيقى
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة