U3F1ZWV6ZTEyMjc1MzI2MDI4MzExX0ZyZWU3NzQ0MzM3MTE2NDkw

تكلفة العيش في ألمانيا

تكلفة العيش في ألمانيا

تختلف تكلفة المعيشة في ألمانيا بشكل عام وفقًا للمدينة التي تتواجد فيها ، في حين أن لايبزيغ يمكن أن تكون رخيصة وغير مكلفة ميونيخ لا يعد شيئًا مماثلًا. من بين المدن الكبرى الكبرى مثل هامبورغ ، كولن ، شتوتغارت والمدن الصغيرة ولكن المريحة مثل إرفورت ، فرايبورغ أو أوسنابروك برلين ، يتم اكتشافها في مكان ما في الوسط كأرض مشتركة لإلقاء بعض النظرات على تكلفة عشوائية للطلاب لتكسب العيش عندما تكون في ألمانيا.

تتمتع برلين ، بالإضافة إلى كونها رخيصة نسبياً ، بميزة كونها مدينة ضخمة مع العديد من الخيارات بالنظر إلى أنه في هذه المدينة نفسها ، يمكن للمرء أن يعيش على بضع مئات من الدولارات مباشرة وكريمة بالقرب من بعض المشاهير المليونير الذي تحده السماء. إذاً ، مع قليل من مهارات الإدارة ، فأنت في هذه الجريمة.

اعتبارًا من أكتوبر 2014 ، أصبحت جميع الجامعات مجانية ؛ وافقت ألمانيا أخيرًا على إلغاء الرسوم الدراسية في البلاد. ولكن قبل أن تسبق نفسك ، لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية ؛ نعم ، كل الجامعات مجانية الآن ولكن هناك ما يسمى "Semesterbeitrag" يعتبر مساهمة فصل دراسي إلزامي ويتراوح ما بين 250 إلى عدة مئات من اليورو اعتمادا على الجامعة. تتمثل فوائد هذه المساهمة المزعومة في الوصول إلى وسائل النقل العام المجانية في منطقة المدينة وحولها والتي توفر على المدى الطويل كميات وفيرة من المال.

وسائل النقل العام في ألمانيا مريحة وسريعة وفعالة. بالنسبة لأولئك الذين يقدرون عطلات نهاية الأسبوع ويرغبون في استكشاف البلد ، هناك بطاقة Bahn- التي يتم شراؤها سنويًا والتي تقدم خصومات تتراوح بين 25٪ و 50٪ و 100٪ ، وهي في الأساس تذكرة مجانية.
يتراوح السعر السنوي لهذه البطاقة من 57 يورو من الدرجة الثانية إلى 114 يورو من الدرجة الأولى تحت خصم 25 ٪ إلى خصم 100 ٪ بتكلفة 4080 يورو من الدرجة الثانية و 6400 يورو من الدرجة الأولى.

على افتراض أنه على الرغم من أن الشخص الجديد في المدينة يرغب في مشاركة الشقة مع زميله في الغرفة ، فإن إيجار المقسم في الأحياء الطلابية المشتركة يصل إلى 300 يورو ، مع تضمين الضريبة. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكتشف أنك تشترك في نفس الاهتمامات مع زميلك في الغرفة ، بحيث ينتهي الأمر بك كصديق ، فقد تبدأ أيضًا في استخدام ثلاجة الشقة بعد كل شيء ، وتقسيم نفقات الإمداد بالطعام والقيام ببعض الطهي بنفسك. في نهاية الشهر ، سينتهي بك الأمر إلى توفير ثروة.
يتم توفير إيجارات أرخص لمن لا يستطيعون تحمل هذا النوع من نمط الحياة من خلال مهاجع سكنية ومساكن للطلاب. في حين أن الطالب منسا لديه دائمًا الحساء الساخن واللحوم والكارتوفيل مقابل أقل من لا شيء.

على العكس من ذلك ، إذا كنت معتادًا على امتلاك مساحة لك ، والأهم من ذلك ، يمكنك استئجار شقة على أسعارك الخاصة من 350 إلى 800 يورو. كسر الصفقة باهظة الثمن حول استئجار لوحدك هو ترسب المكتسبة من حوالي 1500 يورو في حالة حدوث أي ضرر.

لن يتسوق التسوق للبقالة والأساسيات شهريًا بمبلغ 100 يورو ، وإذا كنت تشاركه مع رفيق الغرفة أقل. الطبخ في صحة جيدة ، وجعل هواية مثالية ويوفر الكثير من المال. هذا سبب آخر يجعل مشاركة الشقة مع زملائهم في الغرفة أكثر متعة ، حيث يمكنك الطهي لبعضهم البعض وتناول الطعام معًا بينما الطهي لشخص واحد عادة ما يكون مملًا ويقتل الفرح. ستجد أدناه قائمة بالعناصر الحيوية التي يجب أن يمتلكها كل طالب:
الحليب (لتر) - 0.69 €
رغيف الخبز الأبيض الطازج (500 جم) - 1.25 يورو
الأرز (1 كجم) - 1.70 يورو
البيض (12) - 2.00 يورو
جبنة محلية (1 كجم) - 8.00 يورو
صدور الدجاج (بدون عظم ، بدون جلد) (1 كجم) - 7.00 €
تفاح (1 كجم) - 2.00 يورو
البرتقال (1 كجم) - 2.00 يورو
الطماطم (1 كجم) - 2.00 يورو
بطاطس (1 كجم) - 1.00 يورو
الخس (رأس واحد) - 0.99 يورو
ماء (1.5 لتر زجاجة) - 0.55 €
قنينة النبيذ (متوسطة المدى) - 5.00 يورو
البيرة المحلية (0.5 لتر زجاجة) - 0.80 €

بيرة مستوردة (0.33 لتر) - 1.00 يورو
في مطعم متوسط ​​، تكلف وجبة مناسبة من 3 أطباق بما في ذلك كوب من النبيذ ما يصل إلى 40 هكتار للشخص الواحد والتي تعتبر علاج بأسعار معقولة أكثر أو أقل. يعد تناول الطعام في المقاهي المحلية أو حانات الأحياء الصغيرة أرخص دائمًا ، حيث من المدهش أن يجد المرء وجبة بأقل من 10 يورو. في المقهى / البار ، لا يزيد كابتشينو العادي عن 3 يورو ، وفحم الكوك 2 يورو ، ويتراوح بيرة واحدة محلية أو مستوردة من 3 إلى 5 يورو ، بينما يدفع شخص واحد 2 يورو مقابل زجاجة ماء حتى تكون محكمًا.

تتراوح التذاكر إلى الأماكن الثقافية مثل المتاحف والمسرح والسينما والمسرحيات الموسيقية أو رسوم دخول النادي من ندى إلى 10 يورو كحد أقصى. كطالب ، تحصل دائمًا على خصم ، في كل مكان ، حتى في مراكز التسوق.
الملابس في هذه المدينة هي مسألة معقدة إلى حد ما. التسوق في متاجر السلسلة مثل Zara و H&M وما إلى ذلك رخيص نسبياً خاصةً إذا كنت صبورًا بما يكفي لانتظار المبيعات الضخمة. ومع ذلك ، تشتهر أزياء برلين بطعمها الكلاسيكي ، وبالتالي فإن الملابس المصنوعة في محلات بيع الملابس المستعملة ، والتي يتم ارتداؤها ومزقتها باهظة الثمن.

وبالطبع لا يتسوق ضحايا الأزياء سوى الموسمية الأصيلة والأناقة ، لذلك تمتلك برلين أيضًا مجموعتها من جوتشي وأرماني ودولسي معبأة وتنتظر منك أن تصب أموالك. بالنسبة لأولئك الذين يقدرون الجودة ، لا يمكن العثور على زوج من الأحذية الجلدية بأقل من 100 يورو ، لذا فويلا ... نقدرها بشكل أفضل.

خلاصة القول ، أن الدخل الشهري الذي يتراوح بين 600 و 800 يورو ، سيكون أكثر من كافٍ للعيش بسعادة وازدهار.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة