U3F1ZWV6ZTEyMjc1MzI2MDI4MzExX0ZyZWU3NzQ0MzM3MTE2NDkw

أفضل أسباب لزيارة ألمانيا

أفضل أسباب لزيارة ألمانيا

 لقد أثبتت ألمانيا نفسها بقوة كوجهة سفر من الدرجة الأولى ، ليس فقط للقلة المطلعة جيدًا ولكن للحشود السعيدة الحظ من السياح من جميع أنحاء العالم أيضًا ؛ في حال تساءل أي شخص عن السبب: هذا البلد لديه أكثر بكثير مما تراه العين (لا يقصد قافية).

توفر العديد من الهويات الإقليمية في ألمانيا مجموعة من التجارب المتميزة التي تلبي جميع أنواع التوقعات وتناسب جميع الأذواق الممكنة (حتى الأكثر تميزًا) - مهما كانت خيالك: مشهد جميل ، هندسة معمارية رائعة ، مهرجانات حيوية ، أحداث براقة ، حياة ليلية مثيرة ، طعام لذيذ وأفضل بيرة على الإطلاق - ألمانيا لديها كل شيء ...

سيكون تعداد كل عوامل الجذب التي تجعل زيارة هذا البلد تستحق وقتها مهمة شاقة - الأسباب المحتملة كثيرة ومتعددة لدرجة أن أي محاولة لإدراج قائمة مختصرة "أفضل منها" ستفاجئ من الافتراض ومن وجود فأس للطحن.

ومع ذلك ، في خطر الظهور افتراضًا ، إليك مجموعة مختارة من الأسباب الجيدة (14 دقيقة فقط):

# 1. رحلات بحرية في نهر الراين ومين
رحلات بحرية في نهر الراين ومين
لا يحتاج المرء إلا إلى الركوع والاستمتاع بالجمال الساحر في الريف الألماني ، بمناظره الطبيعية الخلابة ، والقلاع القديمة الأنيقة الموجودة على قمم التلال القريبة ، ومزارع الكروم التي تمتد حتى العين ؛ تتيح الممرات المائية الرئيسية في ألمانيا للمرء رؤية البلاد من منظور فريد واكتساب نظرة ثاقبة حول مدى أهمية الدور الذي لعبته بعض الأنهار الرئيسية تاريخياً في تطوير المراكز الحضرية المهمة (فرانكفورت ، ماينز ، كوبلنز ، كولونيا ، دوسلدورف ، الخ) وبالتالي البلد ككل.
يعد التنقل على امتداد النهر المعروف باسم مضيق الراين والمليء بالقلاع الجميلة بالإضافة إلى صخرة لوريلي (الشاهقة فوق النهر تمامًا كما رسمها جي إم دبليو تيرنر) جوانب ممتعة بشكل خاص لما هي رحلة سحرية حقًا.

# 2. موسم الكرنفال

فرصة رائعة للاسترخاء وتسمح لنفسك بالتجول في المد والجزر من احتفالات الكرنفال ، التي تقام في وقت واحد في عدد من المدن والمناطق في ألمانيا (وخاصة الأجزاء الغربية والجنوبية الغربية) خلال عطلة نهاية الأسبوع وعبر روز الاثنين (أيضًا في Mardi Gras في مراكز أكبر) قبل يوم الأربعاء الرماد. "الموسم الخامس" ، كما يطلق عليه ، يجلب معه انفجارًا من الألوان: العوامات المزينة ، جميع أنواع الأزياء الغامضة ، والأدوات الغريبة التي تثير السخرية من السياسيين والراقصين في الشوارع وفرق السير. لحضور حفل كرنفال رائع حقًا ، انتقل إلى كولونيا - ستجرب الدفء المباشر لهذه المدينة ، وستحصل على وقت رائع للرحم ، وترى الألمان "المحجوزة" بشكل نموذجي في إصدارهم "حيوان الحفلات".

# 3. مهرجان برلين السينمائي
مهرجان برلين السينمائي
يعد Berlinale (a.k.a) بلا شك أحد أكثر الأحداث براقة في التقويم السينمائي العالمي ؛ لكن على الرغم من ذلك ، فإن هذا المهرجان السينمائي المرموق يدير الروعة والتجارة والاهتمام الإعلامي الذي لا هوادة فيه ، ويحافظ على رأسه على أكتافه ، بمعنى أنه يعزز ويكافئ الإبداع الحقيقي والابتكار في صناعة الأفلام ضمن عدد من الأنواع المختلفة (وبالتالي عدة أقسام: المنافسة ، المنتدى ، البانوراما ، إلخ) وتمتد إلى مجموعة كاملة من الإنتاج السينمائي العالمي.
يعد حضور معرض "برلينال" وسيلة رائعة لمواكبة أحدث الاتجاهات والتطورات في صناعة السينما (ناهيك عن أنها وقت رائع لزيارة برلين) ، حيث يتم تنظيم عدد لا يصدق من عروض الأفلام - ما يصل إلى 400 - طوال فترة المهرجان ، مما يجعله أكبر مهرجان سينمائي في العالم استنادًا إلى الحضور العام (بيع أكثر من 300.000 تذكرة).

# 4. مدينة برلين
برلين
للصغار والشباب في هارت: يجب عليك تخصيص بعض الوقت لاستكشاف هذه المدينة! الآن ، لا يوجد نقص في الأحداث التي تجري في برلين والتي بحد ذاتها كافية لزيارتها (برلينال بالطبع ، "كارنيفال دير كولتورين" ، "مهرجان الموسيقى" ، "ليلة طويلة من المتاحف" ، إلخ. ) ، ولكن مجرد التعرض بمفردها (منفتح ، وغني عن القول) إلى التحركات الإبداعية لهذه المدينة الصاخبة ، مع مشهدها الفني البديل ، والثقافة "السرية" والأحزاب البرية ، هي تجربة محفزة.
يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من الأجواء المحيطة بـ "Hackesche Höfe" و "Oranienburger Straße" ، وانطلق في الحياة الليلية في برلين.

# 5. مهرجان أكتوبر
يجب على الجميع (هواة البيرة على وجه الخصوص) ، مرة واحدة على الأقل في حياتهم ، حضور هذا المهرجان الكبير للمنظمة البحرية الدولية ، والانضمام في متعة الهزيمة على التوالي في مسكر ، إلى أصوات فرقة ليدهاوسين "أمباند باندس" بينما تتغذى على "الأسوأ" "hendl" و "schweinebraten" ، وعمومًا ، يحتفلون بكل الأشياء البافارية.
لا عجب في أن الناس من جميع أنحاء العالم يسافرون إلى ميونيخ بأعداد كبيرة ليكونوا جزءًا من هذا المهرجان - الجو داخل "Wiesn" وحولها (مركز المهرجان) والخيام مبتهجة للغاية.

# 6. مدينة ميونيخ
تعد عاصمة بافاريا ، الواقعة بالقرب من سفوح جبال الألب ، بهندستها المعمارية المميزة المزخرفة والحدائق الجميلة والمتاحف ذات المستوى العالمي والقلاع القريبة و "حدائق البيرة" الخاصة بها مكانًا رائعًا للزيارة على مدار السنة وليس فقط خلال مهرجان أكتوبر.
ميونيخ مدينة ساحرة مليئة ببقايا ماضيها الملكي (وأبرزها حول مارينبلاتز) ؛ كونها ليست كبيرة ولا صغيرة - فقط الحجم المناسب - فهي توفر الكثير من المعالم السياحية من جميع الأنواع داخل منطقة صغيرة نسبيا. تضيف ثقافة حدائق البيرة في ميونيخ إلى حد كبير طابعها الودي.

# 7. الغذاء الألماني
أحد الأشياء الرائعة في ألمانيا هو الطعام اللذيذ الذي يأكله المرء هناك. نعم ، سمعتني جيدًا: الطعام الألماني رائع!
مع كل ما تبذلونه من "الأسوأ" هذا و "الأسوأ" الذي يقدم (1500 نوعًا مختلفًا من النقانق) مع سلطة مخلل الملفوف والبطاطس ، الحساء الرائع واليخنات ، "مخلل الملفوف" ، "المخلل" ، "شفاينبراتين" ، "المهر" ، مئات الأنواع المختلفة من الخبز (Brötchen المفضل لدي) ، وكلها تغسل مع أفضل أنواع البيرة في العالم ، ألمانيا هي أرض العجائب الحقيقية.
علاوة على ذلك ، في كل مكان تقريبًا لتناول الطعام ، ستحصل على طبق كبير مليء بالطعام ، بدلاً من لقمة صغيرة مزينة بأناقة.

# 8. مدينة هامبورغ
هامبورغ
إذا لم يكن ذلك مخصصًا للسماء الملبدة بالغيوم ، فانتقل إلى هذه المدينة العظيمة ولن أنظر إلى الوراء أبدًا! تتمتع مدينة هامبورغ ، مثلها مثل بعض المدن الأخرى في العالم ، بالأمور التالية: الطاقة المذهلة ، الذوق العالمي ، الحياة الليلية المثيرة ، الأطنان التي يمكن رؤيتها والقيام بها ، والقائمة تطول ...
نظرًا لموقعها الجغرافي الهائل على نهر إلبه (بالقرب من حيث يتدفق إلى بحر الشمال) مع العديد من القنوات وبحيرة ألستر التي لا تبعد عن مركز المدينة ، تسمح هامبورغ بمجموعة متنوعة مذهلة من الأنشطة في الهواء الطلق (حتى رياضات الزان ، صدقها أم لا). هناك عدد لا يحصى من أماكن الجذب السياحي التي يمكن زيارتها خلال اليوم (مثل "Speicherstadt" ، والتي تنزه "Landungsbrücken" و "Kunsthalle" و "HafenCity" المستقبلية وما إلى ذلك) ومركز الحياة الليلية "Reeperbahn" المثير للاستكشاف في المساء. بغض النظر عن ما هو الشيء الخاص بك ، ستحب هذه المدينة.

# 9. Bachfest لايبزيغ
مناسبة سنوية لعشاق الموسيقى الكلاسيكية بشكل عام ولحن الملحن الباروكي الكبير يوهان سيباستيان باخ على وجه الخصوص ؛ يقام كل صيف في المكان التاريخي لـ "Thomaskirche" في لايبزيغ ، حيث كان باخ بمثابة "Kapelmeister" خلال العقود الثلاثة الأخيرة من حياته.

كل عام يتميز المهرجان بأداء فنانين رفيعي المستوى ومجموعات كلاسيكية من جميع أنحاء العالم ؛ بعد حوالي 100 مناسبة مختلفة تقام ، يتوج المهرجان بأداء "قداس في B القصر" في "Thomaskirche".

# 10. معرض فرانكفورت للكتاب
لا يعد "Frankfurter Buchmesse" أكبر معرض للكتاب في العالم (حيث يوجد ما يقرب من 7500 عارض مشارك يمثلون 110 دولًا) ، ليس فقط أحد أهم الأحداث في التقويم العالمي لنشر الكتب ، بل يعد أيضًا حدثًا إعلاميًا ذو أهمية ملحوظة. يعود المعرض إلى عام 1476 - بعد فترة وجيزة اخترع غوتنبرغ النوع المنقول الميكانيكي في ماينز القريبة.
يعد معرض فرانكفورت للكتاب بمجموعته المذهلة من الألوان بمثابة مشهد حقيقي للعيون وعلاج حقيقي لمحبي الكتب من جميع أنحاء العالم. كما أنها مكان مهم للتفاوض حول صفقات الأعمال المتعلقة بالكتب مثل رسوم الترخيص وحقوق النشر الدولية.

# 11. إرفورت
على الرغم من أن مدينة إرفورت ، عاصمة تورينجيا ، تقع في وسط البلاد ، إلا أنها تقع تمامًا قبالة المسار السياحي للسائحين. تأتي هذه الجوهرة المنسية لألمانيا مع نواة العصور الوسطى التي تم الحفاظ عليها بشكل مذهل ، والمزيج الرائع من الهندسة المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى والباروكية والكلاسيكية ، في صورة هواء منعش لزائر غير مهتم. تفتخر إرفورت بواحدة من أقدم الجامعات في ألمانيا (كان مارتن لوثر طالبًا هناك في أوائل القرن السادس عشر). يقع فندق Erfurt بالقرب من Weimar و Jena ، وهما بلدات تستحق الزيارة.

# 12. مهرجان فاغنر في بايرويت
إذا كنت تعزف موسيقى ريتشارد فاغنر ، فلا بد من هذا المهرجان ؛ تعتبر دورة "Ring of the Nibelungen" الضخمة هي أبرز ما في المهرجان ، لكن أعمالًا أخرى مثل "Parsifal" و "Mastersersers of Nuremberg" و "Tristan and Isolde" و "Tannhäuser" و "Lohengrin" و "The Flying Dutchman" يتم تنفيذها أيضا.
تم تنظيمه لأول مرة في عام 1876 عندما أدرك الملحن الشهير طموحه الطويل الأمد في تأسيس مكان خاص لعرض عمله الخاص ، وذلك بسبب دعم الملك لودفيج الثاني ملك بافاريا. تحذير سريع: من الصعب جدًا الحصول على التذاكر والتخطيط المناسب ، قبل الموعد المحدد ، أمر ضروري.

# 13. مهرجان Mediaval
من المسلم به أنه أمر غير معتاد بعض الشيء ، بعبارة ملطفة ، ولكن إذا كنت من عشاق التاريخ مع ميل لجميع الأشياء في العصور الوسطى ، فستحب نوع إعادة تمثيل المشاهد من الحياة في العصور الوسطى التي يتم عرضها كل سبتمبر في مدينة سالب البافارية.
جميع أنواع أدوات العصور الوسطى المعروضة مع عروض إجبار النار ، الأبراج المحصنة ، بطولات الرماية ، موسيقى القرون الوسطى ، شخصيات غريبة المظهر مثل المتسولين والسحرة ، وما لا ؛ وقت ممتع يسافر إلى الماضي يكتنفه الألغاز والأساطير.

# 14. الألمان

أخيرًا وليس آخرًا ، هناك سبب وجيه للذهاب إلى ألمانيا هو مقابلة الأصدقاء الألمان. في حين أن بعض الصور النمطية عنهم تبدو صحيحة ، إلا أنها تغطي بشكل مريح نصف الحقيقة فقط (الصورة المرئية بسهولة من النظرة الأولى) أثناء تصفية النصف الآخر من المعادلة ؛ وبالتحديد ، في حين أنه يتم حجزها ولا تتحدث تمامًا عن الكلام الصغير مثل فراخ البط إلى الماء ، بمجرد كسب صداقتهم وثقتهم ، فإنك تكسب صديقًا أكثر صلابة وحقيقية من الكثير تقلب اجتماعي معه تقلع بسرعة ، فقط لتدرك أنها "قرية بوتيمكين".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة