U3F1ZWV6ZTEyMjc1MzI2MDI4MzExX0ZyZWU3NzQ0MzM3MTE2NDkw

التعليم في ألمانيا

التعليم في ألمانيا

النظام التعليمي في ألمانيا

يستغرق التعليم من تسعة إلى 13 عامًا في ألمانيا ، وبعد ذلك يختار الكثيرون التعليم المزدوج.
يذهب 11 مليون طفل ومراهق إلى المدارس في ألمانيا. سواء كنت ترغب في الذهاب إلى المدرسة أم لا ، يجب على جميع الأطفال الذهاب إلى المدرسة لمدة تسع سنوات على الأقل. ينطبق هذا "التعليم الإلزامي" من ست سنوات. بالمناسبة ، زيارة المدارس العامة لا تكلفك المال. على عكس بعض الدول الأخرى ، حوالي عشرة بالمائة فقط من جميع الطلاب في ألمانيا يذهبون إلى مدرسة خاصة.

ماذا يجب أن تعرفه: في ألمانيا ، تقع مسؤولية المدارس على عاتق الولايات - يتحدث المرء هنا عن "السيادة الثقافية". في الحياة اليومية ، هذا يعني أن النظام المدرسي غير منظم بشكل مماثل في كل مكان. هناك اختلافات من بلد إلى آخر ؛ في الحالات الفردية ، لذلك يعتمد دائمًا على المكان الذي تعيش فيه. في أي حال ، كل مهنة المدرسة تبدأ مع المدرسة الابتدائية. هنا تقضي عادة السنوات الأربع الأولى. ثم يذهب إلى مدرسة ثانوية ، مما يعني إما المدرسة الثانوية أو المدرسة الثانوية أو المدرسة الثانوية. في كثير من الأحيان يتم تنظيم المدارس الثانوية تحت سقف واحد. ثم يطلق عليهم المدارس الأساسية أو المدارس الأساسية المتكاملة. إذا كنت ترغب في الدراسة لاحقًا ، فانتقل إلى مدرسة ثانوية. هذا النموذج المدرسة هو الأكثر شعبية. هنا ، الطلاب بعد الصف 12 ("G8") أو 13 ("G9") امتحان أبيتور ("أبي") من. كثير منهم بالفعل سنة دراسية أجنبية على جدول الأعمال. العامين الأخيرين من المدرسة الثانوية يختلفان تمامًا. عليك أن تقرر في دورات محددة. كل من لديه "أبي" يسمح له بالدراسة.

بديل للدراسة هو التعليم المزدوج. كمتدرب ("متدرب") ، أنت أيضًا طالب وتوظف في شركة. تتلقى الراتب الشهري والدفع في النظم الاجتماعية. اعتمادًا على الاحتلال ، يستغرق التدريب الثنائي عامين إلى ثلاث سنوات ونصف. يمكن للمرء أن يختار بين 330 المهن المختلفة. من يوم إلى يومين في الأسبوع تقضيها في المدرسة المهنية. في الأيام الأخرى التي تعمل فيها في الشركة وتتعلم هناك ، وهو أمر مهم لهذه الممارسة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة